بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين.

تحية طيبة وبعد،

بكل فخر واعتزاز أبارك باسمي وباسم أعضاء المجلس الشعبي البلدي وموظفي البلدية تدشين الموقع الإلكتروني لبلدية بوقائد، راجيا أن يكون هذا الموقع حلقة تواصل بين إدارة البلدية ومواطنيها والزوار والمهتمين بمتابعة أخبار البلدية وأعمالها وأنشطتها وفعالياتها. ولقد حرصنا على إنشاء هذا الموقع وتفعيله لتحقيق رؤيتنا في التواصل المنشود والهادف مع جميع فئات المجتمع، وتعميق أواصر التعاون والمشاركة الفعالة من خلال صفحات هذا الموقع.

ذلك أن العولمة فـرضت علينا العيش في عالم متسارع الأحداث يموج بكثير من المتغيرات ويغلب عليه طابع التذبذب وعدم الاستقرار نظرا للتحولات الجذرية التي تعرفها الساحة الدولية والإقليمية والمحلية والتحديات الكثيرة ما يفرض علينا إستراتيجية فعالة نحو الانفتاح والحوار والاعتراف بالآخر وإشراك المجتمع المدني في تدبير شـؤونه المحلية وإيلائه المزيد من العناية وذلك إيمانا منا بأنه عماد المدينة ومحرك التنمية والمستفيد الأول من ثمارها.

لقد صنفت بلديتنا الواقعة بسفوح جبال الونشريس الأشم، بموجب المرسوم التنفيذي رقم 370-98 المؤرخ في 1998/11/23 المتعلق بتصنيف البلديات والتجمعات البلدية في مناطق مصنفة، كبلدية سياحية، وفي هذا الإطار أهيب بمواطني البلدية المساهمة الفعالة في تطوير هذا الموقع الالكتروني، في مسعى التعريف بالبلدية وبمؤهلاتها السياحية.

المجد و الخلود لشهدائنا الإبرار


رئيس المجلس الشعبي البلدي
محمد قانيت

إعلانات بلديات تيسمسيلت

الموقع الجغرافي لبلدية بوقائد